الهلال الخيرية تقدم هدايا تذكارية للأطفال المرضى بمستشفى "الملك خالد الجامعي"
09 يونيو '26

وافق مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد على إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم "علي آل بليهي" إلى نادي "الشباب"؛ وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
